ثقافي أدبي مستقل

رسالة التهنئة من البروفيسور كنياز إبراهيم ميرزايف

0 405

- الإعلانات -

روماف – أخبار

يُسعِد أوقاتكم جميعاً أيها الإخوة والأخوات

لقد قضيتُ بعض الوقت في ألمانيا، مدينة كولن، التقيتُ فيها مع بعض الشخصيات، منها مسؤول مكتب ممثلية أوربا لاتحاد كتاب كردستان، وكان ذلك محلّ تقدير.

كان لدي علم بأن موعد مؤتمر اتحاد كتاب كردستان سوريا، يوم الجمعة. أهنّئ جميعهم على مؤتمرهم، وأهنّئ الشعب الكردي في كردستان سوريا، وأهنّئ كلّاً من الأخ لقمان يوسف على انتخابه لرئاسة الاتحاد، ونايف جبيرو لنائب الرئيس، إضافة إلى تهنئتي للأخ صبري رسول رئيس مكتب ممثلية أوربا، الذي التقينا معاً أثناء زيارته لي، وناقشنا معاً كثيراً من القضايا الساخنة، منها تعزيز التواصل والعلاقات الكردية- الكردية، وكيفية العمل مستقبلاً، لبناء اتحاد عام للكتاب لخدمة القضية الوطنية الكردية، من أجل حرية الشعب الكردي، ووحدته، واستقلاله.

أقرأ أيضاً
1 من 175

- Advertisement -

كما أنني أدين كلّ من يخلق المشاكل أمام إقليم كردستان، لأنّ حلّ القضايا يكون عبر الحوار على طاولة المفاوضات، خاصة أننا شعب واحد، وقضيتنا واحدة، وأهدافنا واحدة، ويجب ألا نتأثر بما يفرضه الأعداء علينا،  وألا نصبّ الماء في قوة طواحين الأعداء. فنحن أقوياء، ونملك القوة في كلّ مكان. مرة أخرى أبارك لكم مؤتمركم، ومع تحياتي لكم.

البرفيسور كنياز إبراهيم ميرزايف: رئيس اتحاد الجمعيات الكردية في جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق ورئيس اتحاد الكُرد في كازاخستان.

12/6/2021

 

اترك تعليقا

- Advertisement -