ثقافي أدبي مستقل

كورونا يتجاوز الخطوط الحمراء في الوسط الفني خلال أسبوع

0 59

- الإعلانات -

روماف – ثقافة 

خلال الأيام الماضية ارتفع عدد الإصابات بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بالوسط الفني، في أقل من أسبوع، حيث أعلن عدد من الفنانيين إصابتهم بالفيروس خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ” المسحة إيجابية ” هكذا كانت الجملة المشتركة في إعلان الفنانيين عن إصابتهم بالفيروس كورونا المستجد خلال الموجة الثانية التي يشهدها العالم حيث كان آخرهم المطرب والملحن عمرو مصطفى.

عمرو مصطفى إيجابي كورونا

أعلن الشاعر خالد نور الدين إصابة عمرو مصطفى ” كورونا ” وذلك خلال حسابه الشخصي على ” فيس بوك ” حيث كتب خالد نصًا :” أخويا وحبيبي الفنان عمرو مصطفى بوستيف (إيجابي) كورونا.. ألف سلامة عليك يا عمرو وتقوم بالسلامة إن شاء الله”

الشرنوبي وزوجته إيجابي كورونا

” عملت مسحه وطلعت إيجابي كورونا الأعراض خفت واتحسنت جدًا “هكذا أعلن المطرب المصرى محمد الشرنوبي مؤخرا إصابته بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث اصيب هو وزوجته رندا بالفيروس معا، و أعلنت راندا رياض، زوجة المطرب المصرى ومديرة أعمال المطربة أنغام، مساء السبت الماضي إصابتها بالفيروس ، ونشرت زوجة الشرنوبي عبر خاصية “ستوري” على موقع “إنستغرام”: “نتيجة تحليل كورونا طلع إيجابي، وكان أسبوع صعب، بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن”، يأتي هذا بعد إعلان زوجها إصابته بفيروس كورونا .

بسنت شوقي أنا إيجابي كورونا

وقبل يومين أعلنت الفنانة المصرية الشابة بسنت شوقي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت ” بسنت ” على صفحتها الشخصية : ” مساء الخير أنا للأسف إيجابى، الحمد لله أنا معنديش اعراض، بس مع ده بردو أنا حاملة للفيروس، فيا ريت أى حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أول بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش أعراض أو أعراض بسيطة جدا ويا ريت تاخدوا فيتامين سى وزنك وتاكلوا كويس وتشربوا كتير وتاخدوا بانادول وهكذا، آسفة جدا لو اتسببت لأي إزعاج لأي حد من المخالطين”.

عائله الفنان عمرو محمود ياسين كورونا

أقرأ أيضاً
1 من 175

- Advertisement -

كما خرج الفنان الشاب محمود ياسين نجل الفنان عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليعلن عن إصابته بفيروس  كورونا “هو ووالدته وخالته وشقيقته” بفيروس كورونا

وكتب “ياسين”نصًا ؛” أنا وأمي وأختي وخالتي وبنات خالتي كورونا، ياريت كله ياخد باله، الحمد لله على كل حاجة “.

إصابة شقيقة ميس ومى بـ الكورونا

وأعلنت الفنانة دانا حمدان شقيقة ميس حمدان ومي سليم إصابتها بفيروس كورونا وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت دانا: “الحمد لله على كل شيء إيجابي كورونا، ادعوا لي تعدي على خير، كنت حابة جدا أطلع لايف وأرد على كل أسئلتكم النهارده بس مش قادرة خالص، إن شاء الله تتعوض أول ما اتحسن اليومين الجايين، دعواتكم بالشفاء”.

مخرج فيلم امان يا صاحبى يصيب بـ كورونا

فيما أعلن المخرج هاني حمدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إصابته بفيروس كورونا، وكتب: “الحمد لله على كل حال إيجابي كورونا.. دعواتكم”.

وقام  المخرج هاني حمدى بعدد من الأفلام السينمائية منها فيلم “30 يوم في العز” وفيلم “أمان يا صاحبي”.

وبالرغم من اقتراب نهاية العام إلا أنه كان عام حافل بالعديد من الإصابات داخل الوسط الفني، فهناك الكثير منهم من أعلن عن إصابته بفيروس كورونا ما بين ظهور أعراض شديدة تتطلب على آثارها رعاية طبية داخل مستشفيات الحجر الصحي ومنهم الفنانة نشوي مصطفي والفنانة رجاء الجداوي والتي توفيت آثر إصابتها بالفيروس، ومنهم من كانت لديه أعراض خفيفة تقتضي الحجر الصحي المنزلي واتباع تعليمات الأمن والسلامة، ومنهم أيضًا مشاهير لم يتم إعلان إصابتهم بالفيروس إلا بعد الشفاء منه والكشف عن إصابتهم فيما بعد للإعلام.

اترك تعليقا

- Advertisement -