ثقافي أدبي مستقل

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 26

0 39

- الإعلانات -

#الهيبة الرد 

مسلسل الهيبة الرد هو مسلسل لبناني سوري مشترك تم تصويره في سوريا و لبنان كما هو أيضاً تكملة لسلسة مسلسل “الهيبة” الذي أُنتج عام 2017 و تم عُرض الجزء الثاني منه تحت عنوان “الهيبة العودة” في رمضان 2018 ثم جاء الجزء الثالث تحت عنوان “الهيبة الحصاد” في عام 2019 و الآن يأتي الجزء الرابع منه “الهيبة الرد” عام 2020 بعد أن كان مقرر عرضه في رمضان و تم تأجله بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم .

 

فقد نجح “تيم حسن” بتقديم ثلاثة أجزاء ناجحة منه و في كل جزء تقوم ببطولته نجمة جديدة بجانب بطل المسلسل الثابت “تيم حسن” حيث كان بجانبه في الجزء الأول النجمة “نادين نجيم” و في الجزء الثاني الفنانة “نيكولا سابا” و في الجزء الثالث الفنانة “سيرين عبد النور” و ستكون البطلة المشاركة معه في الجزء الرابع النجمة “ديمة قندلفت” .

 

أقرأ أيضاً
1 من 175

- Advertisement -

و الهيبة الرد من تأليف “فؤاد حميرة” و إخراج “سامر البرقاوي” و شارك في بطولته الفنان اللبناني “عادل كرم” و “ديمة قندلفت” و الفنانة السورية “منى واصف” و آخرون .
قصة مسلسل الهيبة الرد

و تدور أحداث مسلسل “الهيبة الرد” الجزء الرابع حول عودة جبل “تيم حسن” إلى حياته بعد أن فقد زوجته و ابنه جراء محاولة اغتياله محاولاً الكشف عن الجناة و الانتقام منهم وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها .
لمتابعة حالات فايروس كورونا في بلدك وجميع بلدان العالم أنقر على الرابط :

مستجدات فايروس كورونا لحظة بلحظة

اترك تعليقا

- Advertisement -